vendredi 23 décembre 2011

مزطوول شارك في من سيربح المليون


 السؤال الاول : يقول المثل الجزائري => الباراكا في
1- القليل
2- الحمير
3- الكبير
4- السمين
... ...
المزطول قالو أياما من البداية راهي واعرى نستعين بالجمهور -الجمهور عطالو 100% للجوابة رقم 1
.
اوااه الجمهور ماشي دايماا يجيبها مالا نحذف 2 اجوبة -راحولو 3 و 4 بقاولو 1-2
.
قالو المزطول مالا نحي الشك ونعيط لصاحبي (ألوو واش عبد الرزاق راك مليح شويا ومع الصاحا لاباس ذراري كامل لاباس وكيفاش مع الخدمة...) راحولو 30 ثانية
.
جورج قرداحي قالوا واش دير الان؟ المزطول قالو هااا واش دير لازم ننساحب وندي 200 ريال
*وكيما يقول المثل => *الباراكا في القليل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire